الأربعاء، 7 سبتمبر، 2011

& التطور إلى الأسوأ...& ڼـڠمهۛ إﺢــسأإآســـ




التطور إلى الأسوأ وخاصة في المطارات
تطورا حاز على درجة التفوق في كسب استياء الجميع
غريب هذا التطور
إلى أي مدى وصل الحال بنا؟!
إلى جعل كل فرد يدفع ثمن دخوله المطار حتى لو كان مارا مرور الكرام!
هل سوف تفرض دولتنا الحبيبة الضريبة؟
وهذه الطريقة هي بوابه الدخول لهذه الدوامة الكبيرة!
أسأله حيرتني لدرجة الجنون
قله العمالة بل انعدامها وكان السبب مشاكل فردية 
هل يطبق المثل القائل الشر يعم
الم يفكروا بكبار السن؟!
الم يفكروا بالنساء؟!
هل هؤلاء يستطيعون حمل الإثقال؟!
هل يردون منا أن نكون رجالاُ؟!
دائماً فكرة المساواة تنال على استياء الجميع
والآن في هذه الحالة تتمثل اكبر خطوة لمساواة الرجل بالمرأة
حتى من ناحية القوة وبذل الجهد المضاعف!
رغم استحاله وقوع ذلك حتى لو بمجرد التفكير

ندائي أوجهه إلى كل من يملك السلطة 
في تحسين أمور التطور في المملكة
أناجي المسئولين عن هذا التطور السيئ
استغلوا مواردنا في ما يفيدنا
استخدموها في التطور إلى الأحسن
دعونا نشعر ولو لمرة أننا في دولة حضاريه راقيه
في كل أرجاءها
سأفتخر بسعوديتنا ولكني أريد أن أشعر بهذا الافتخار ينبع من الأعماق
تحياتي للجميع.......



 ڼـڠمهۛ إﺢــسأإآســـ


 ♪♫♪ღÑâğhmät Êhsá$ ღ♪♫♪

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق